loader image

تنسيق حدائق بجدة ومكة

تنسيق حدائق

مؤسسة الورود

نعمل من اجل اخراج منظر جمالي يليق بك وبذوقك الرفيع

من نحن

مؤسسة الورد لتنسيق الحدائق

شركة تنسيق الحدائق تم إنشاءها منذ أكثر من 20 عاماً ومتخصصة في مجال المقاولات و تنفيذ المشاريع التجميلية، وتنسيق الحدائق و النوافير و الممرات الحجرية والمائية و الشلالات وأنظمة الضباب، كما وجد لديها قسم خاص بتصميم وتنفيذ الحدائق الداخلية الطبيعية و الصناعية، وتصميم وتنفيذ أحواض الأسماك. رسالتنا تصميم وتنفيذ المشاريع الإنشائية و التجميلية و الحدائق و تنفيذ أنظمة وشبكات الري الأوتوماتيكية و النوافير و المجاري المائية و الممرات الحجرية، وأنظمة الضباب وتنفيذ الملاعب الرياضية باستخدام أحسن التقنيات الموجودة.

خدماتنا

تصميم مظلات كلاسيك

تصاميم مظلات صور احدث التصاميم 2022 متنوعه تناسب كافة الاغراض وعرض كافة صور احدث التصاميم مظلات الحدائق ومظلات السيارات , بكافة الخامات المتوفرة لدى مؤسسة مظلات وسواتر أبراج جدة ومكة لكي تتيح لعملائنا ,الكرام سهولة الاختيار وتحقيق كافة احتياجاتهم من خلال مكان واحد توفيرا للوقت والجهد تصاميم مظلات صور احدث التصاميم 2022

تركيب العشب الطبيعي بمكة وجدة

نقوم بتوريد وتركيب وزراعة العشب الطبيعي بكل أشكاله وأنواعه لحدائق المنازل والأسطح والفلل والقصور والملاعب. العشب أو الثيل الطبيعي لدينا ذو جودة عالية. ولدينا أمهر الفنيين والمهندسين القادرين على زراعة النجيل الطبيعي في أي تربة مهما كانت.

تصميم شلالات حديثة

تصميم الشلالات العصرية الحديثة هي واحدة من أفضل الخدمات التي توفرها شركتنا. صيانة النوافير المنزلية والعامة أيضًا مختلفة الأحجام والأشكال.

مجموعة من اعمالنا

تنسيق حدائق بمكة المكرمة

لأنه عندما يهبط زائر لأول مرة على موقع الويب الخاص بك ، فأنت غريب عنه. يجب أن يتعرفوا عليك من أجل قراءة منشورات مدونتك ، أو الاشتراك في النشرة الإخبارية عبر البريد الإلكتروني ، أو شراء ما تبيعه.

تنسيق حدائق ابحر بجدة ومكة  ، تجمع في مهمتها بين العلم والفن ، فعملية تحويل فناء منزلك إلى بقعة مفعمة بالحياة تتسم بالجمال والخصوصية ، هي عملية تحتاج إلى المعرفة بأصول البستنة والمبادئ المهنية لتصميم المناظر الطبيعية التي تحقق الألفة بين العناصر المختلفة ، علاوة على التمكن من فنيات شبكات الري وتوزيع مصادر الإضاءة الجمالية . ومن الميزات الكثيرة التي تجعل لشركتنا الأولوية عند اختيارك لمن ينفذ مثل هذه المهمة في حديقتك :

  1. الخبرة الطويلة في تصميم وتنسيق الحدائق بالكامل .
  2. لدى الشركة تنسيق حدائق  بابحر بجدة ومكة   جميع الكفاءات الفنية اللازمة لإقامة الحدائق وتأسيس شبكات الري الحديث .
  3. توفير أجود شتلات أشجار ونخيل الزينة وكذلك الأشجار المثمرة .
  4. تصميم وتنفيذ أفخم أنواع الممرات المنزلية وتوريد خاماتها ومستلزماتها .
  5. توفر شركة تنسيق حدائق  بابحر بجدة ومكة   لتنسيق  حدائق الشارقة أيضا جميع أنواع الإضاءة ومستلزمات ديكور الحدائق .
  6. توفير الصيانة الشهرية لحدائق المنازل والاستراحات بعقود سنوية لعدد زيارات معينة وعلى
  7. حسب الاتفاق

 شركات تنسيق الحدائق في ابحر بجدة ومكة 

توفر تنسيق حدائق ابحر بجدة ومكة  افضل تصميم وتنسيق للاستراحات عن طريق توفير كافه الخدمات من عشب صناعي وطبيعي فائق الجوده ,وتوفير جميع انواع الشتلات والاشجار والزهور وايضا النخيل , اضافه الي افضل مصممين حدائق بالمملكه,وتقوم شركه تنسيق حدائق بعمل تصميم لحديقه منزلك او الاستراحه عن طريق كتالوجات تضم افضل الصور المميزه الخاصه بتنسيق حدائق الاستراحات وتنسيق استراحات الاحواش,وايضا يقوم مصمم الحدائق بتوفير تصاميم 3d اذا رغب العميل في ذلك حتي يري حديقه منزله بعد التصميم والتنسيق, ايضا توفر الشركه تصاميم لحدائق الاستراحات علي الطراظ الخليجي ,البدوي , الهادي , طراز اوروبي كل هذه التصاميم متوفره لدي الشركة

  • نقوم بتنفيذ أعمال الديكورات المختلفة للحدائق المنزلية والحدائق الخاصة بالشركات والحدائق العامة.
  • نقوم بتركيب شلالات صناعية وعمل مصبات المياه حتى يستمتع الجميع بجو طبيعي رائع يحاكي الشلالات والغابات الطبيعية.
  • كما نقوم بعمل النوافير الصناعية وديكورات الإضاءة حسب النظام المتبع لتنسيق الحديقة سواء كان أوروبي أو أسيوي أو أي شكل يختاره العميل بحسب رغبته.انشاء وصيانة الحدائق في ابوظبي شركة تنسيق حدائق  بابحر بجدة ومكة   لتنسيق  حدائق  جدة توفر أثاث الحدائق ومشتقاته من مجالس وبرجولات وغيرها.
  •  من خلالها يتم تنسيق حدائق القصور والفلل الصغير والفنادق والشركات وعلى استعداد لتقديم خدماتنا لكافة الأماكن التي تحتاج لتنسيق الحدائق بطرق احترافية مميزة بأسعار هي الأفضل

تنسيق حدائق مكة

‏متخصصون فى تصميم وتنسيق الحدائق المنزلية والعامة  وتوريد وتركيب العشب الصناعي للحدائق والملاعب وتوريد وزراعة العشب الطبيعي بأنواعه وتوريد وزراعة الاشجار والورود والنخيل و تركيب شلالات ونوافير وديكورات  حدائق وتركيب مظلات خشبية وكل ما يخص الحدائق كما يوجد لدينا صيانة شهرية.

اتصل بنا 0564827463
واتس اب
اهلاً بك في مؤسسة الورود لتنسيق حدائق